دعوة ((السريع))


بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه ومن والاه وسلم تسليما عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك آمين
دعوة ((السريع)) كاملة غير منقوصة
اللهم إني اسألك وأتوجه إليك بك لم نجد أفضل منك بك ولولا أنت ما ندري من أنت بجودك استدللت عليك اللهم دلني بك عليك حتى أكون في حضرة قدسك بفضلك وامنن علي بالمراقبة والمشاهدة حتى أشهد فضلك وكونك من الروح الفاني إلى الروح الباقي اللهم إني أسألك باسمك السريع القريب المجيب الذي خزنت فيه فواتح رحمتك وخواتم إرادتك وسرعة إجابتك أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك يا الله يا الله يا الله يا سريع لمن قصده ياقريب لمن سأله يا مجيب لمن دعاه يا حليم لمن عصاه يا تواب لمن ناجاه يا سريع يا سريع يا سريع أنت السريع أسرع يا جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل أنت السريع أسرع بقضاء حاجتي وبلوغ إرادتي يا سريع يا قريب يا مجيب يا الله يا الله يا الله اللهم يا من لا يعلم كيف هو إلا هو يا من قدر الأشياء إلا هو بحق قاف وحاميم وهما سران من سرك وكلهم دالان عليك لا تدعني لغيرك أنت الذي فلقت كل شيء لا إله إلا أنت الرحمان الرحيم يا مغيث يا مغيث يا مغيث ياه ياه ياه اللهم ياحي قبل كل حي وياحي بعد كل حي وياحي باقي بعد كل حي ويا باعث كل ميت أنت ربي لاإله إلا أنت وأنا عبدك وابن عبدك وابن أمتك أنت الباقي وأنا الفاني أنت المعطي وأنا السائل أنت القوي وأنا الضعيف كم من ذنب قد غفرته لي وكم من سيئة تجاوزت بها عن سيئتي فتجاوز عنا سيئاتنا يا الله يا الله يا الله يا عدتي عند شدتي يا مؤنسي في غربتي يا الله اللهم إني أسألك باسمك العظيم الأعظم الجليل الجميل الأكبر أن تسخر لي هذا الروحاني أن أراه في منامي بصفته لا يروعني بها يا الله يا الله يا الله إنك قريب مجيب تجيب دعوة الداع إذا دعاك توكل يا جبريل ويا عنيائيل ويا درديائيل ويا كسفيائيل ويا ميكائيل أن تاتوني بمرة بن الحارث يجلب لي هذا الخديم إلى منزلي هذا بحق الفرد الصمد يا صمد يا الله إنك على كل شيء قدير قدرتك في السماء قدرتك في الأرض إنك مقلب القلوب يا علام الغيوب أسألك أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وءاله وأن تسرع لي بقضاء حاجتي (كملت بحمد الله)
تقرأ 3 مرات بعد كل دعوة أو ورد لتسريع الإجابة لذلك عرفت بدعوة السريع
نفعنا الله وإياكم بذكره وشكره وحسن عبادته آمين
وكل عام وأنتم بخير







التوقيع
إصبر على كيد الحسود ...... فـإن صبـرك قاتـــــلـه
فالنار تأكـل بعضهــــــــا ...... أن لم تجد مـا تأكـلـــه
الدنيا مسألة ...... حسابية
خذ من اليوم......... عبرة
ومن الامس ..........خبرة اطرح منها التعب والشقاء
واجمع لهن الحب والوفاء واترك الباقى لرب السماء

تحيات شيخ الاصول

00212662309875

المسنجر والمحادثة

alhikmaa@hotmail.com
دعوة ((السريع))